القصبى شرق
عزيزى الزائرتسجيلك بالمنتدى يشرفنا كثيراً نتمنى منك التسجيل
حتى تستطيع المشاركة فى المنتدى لتكن معنا ( تفيد وتستفيد )
مع تحيات *******
إدارة منتديات * شباب القصبى شرق
وشكراً لك

القصبى شرق

منتديات شباب القصبى شرق هنا تجد كل ما تبحث عنه
 
الرئيسيةالرئيسية  القصبى شرقالقصبى شرق  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
نرجو منكم الدعم للرقي والتقدم بموقعنا شباب القصبي شرق
star_love2525@yahoo.com للتواصل مع اداره المنتدي
شاطر | 
 

 ما هى اعراض الحمل الاولى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جمال سعيد



ذكر
الجدي
الحصان
عدد المساهمات: 250
نقاط: 580
تاريخ الميلاد: 01/01/1991
تاريخ التسجيل: 15/07/2010
العمر: 23
الموقع: القصبى شرق
المزاج: الحمـدلله

مُساهمةموضوع: ما هى اعراض الحمل الاولى   17/12/2010, 7:53 pm

الاعراض المبكرة للحمل
- انقطاع الحيض :

وهو اول ما تلاحظينه عادة وهو تاخر نزول دم الحيض عن ميعاده الى ان ينقطع تماما .. وسبب ذلك هو زيادة افراز هرمون ( الاستروجين والبروجستيرون ) اثناء الحمل ..
لكن هذا التاخير لا يعني دائما انك حامل خاصة اذا كانت الدورة غير منتظمة في مواعيدها الشهرية ..لذلك لا تتسرعي في الحكم بوجود الحمل الا اذا استمر انقطاع الحيض لدورتين متتاليتين ..

- تعب الصباح :

وهو الشعور بالتوعك والغثيان وحدوث القىء والذي يظهر عادة في الصباح .. لكنه قدة يظهر من وقت لاخر خاصة عند الاحساس بالجوع او التعب .
وسببه هو حدوث تغيرات كيميائية في الجسم ( في ميتابوليزم المواد ) ..-

كثرة التبول :

سواء في الليل او النهار ، وربما مع الاحساس بالم بسيط اثناء التبول ..
ويرجع ذلك الى زيادة حجم الرحم وتغير وضعه مما يتسبب في الضغط على المثانة البولية . علاوة على حدوث احتقان للاعضاء في منطقة الحوض اثناء الحمل بما فيها المثانة البولية .

-الوحم :

اثناء الحمل تحدث بعض الاضطرابات النفسية البسيطة والتي يطلق عليها الوحم ، وتتمثل في بعض الامور مثل اشتياق الحامل الشديد لنوع من الاطعمة .. او الكره الشديد لبعض الروائح .. بما فيها رائحة الزوج .
وقد تحدث تغيرات في المزاج ؛ فقد تعاني الزوجة من القلق او تبدو متكبرة او ما الى ذلك او كثره النوم.

كلف الحوامل :

في بعض الحوامل يتغير لون جلد الوجه الى اللون البني عند منطقة الخدين والجبهة مما يسبب انزعاجا شديدا لبعض السيدات .. لكن لحسن الحظ يزول هذا اللون ويعود الى طبيعته بعد الولادة ..و قد يستمر عند بعض النساء الى عدة شهور او ربما لسنين ثم يبدا بالزوال .

اختبار الحمل

توجد انواع مختلفة من اختبار الحمل لكنها تعتمد على اساس واحد ، وهو الكشف عن مادة كيميائية تفرز في بول الحامل ( Hcg ) مثل هذه الاختبارات تصبح دليلا على وجود الحمل الى جانب ما يراه الطبيب من الفحص الطبي .
وينبغي عند الاستعانه بمثل هذه الاختبارات الا يجرى الا بعد مرور فترة معينة ( هي اسبوعان بالنسبة للنوع الشائع من هذه الاختبارات ) فان التسرع في القيام به قد يعطي نتيجة سلبية بينما تكونين حاملا بالفعل .كما ينبغي ان تكون عينة البول المراد اختبارها من ( بول الصباح ) حتى تتركز فيها المادة المراد التحقق من وجودها .

الرعاية المطلوبة اتناء الحمل

تعتقد بعض السيدات ان العناية بالحمل على يد طبيب متخصص امر مبالغ فيه ، بينما الحقيقة غير ذلك ، فزيارتك للطبيب طوال فترة الحمل يجنبك حدوث أي متاعب كان من الممكن تحاشيها . ويصبح الامر ضروري اذا كنت تعانين من الامراض التي قد تؤثر في مساله الحمل مثل السكر او ضغط الدم المرتفع .
فلا تتكاسلي .. ويكفي ان تذهبي مرة واحدة كل شهر في اول ستة اشهر ثم تتقارب مواعيد الزيارة بعد ذلك .

ماذا سيفعل لك الطبيب ؟؟

خلال زيارتك الاولى للطبيب ، سيقوم غالبا باجراء الاتي :
اولا : سيتعرف منك على حالتك الصحية في الماضي والامراض التي قد اصبت بها ، وعن الحالة الصحية لافراد عائلتك للكشف عن وجود أي امراض وراثية ..
ويسالك عن الدورة الشهرية ومدى انتظامها ، وعن اخر موعد لنزول دم الحيض ، وعما اذا كان قد حدث لك اجهاض من قبل ..
ثانيا : ياتي بعد ذلك دور الفحص الطبي ، حيث يقوم الطبيب بفحص المهبل ....
ثالثا : سيطلب اجراء اختبارات معملية مثل فحص عينة من الدم ليرى اذا كنت مصابة بفقر الدم وليتعرف على فصيلة دمك وعامل ريزس .
وفحص عينة البول للكشف خاصة عن الزلال والتاكد من سلامة الكليتين .
وفي اخر زيارة سيرشدك الطبيب الى طريقة التغذية المطلوبة اثناء الحمل ، وما يجب ان تتناوليه من طعام ، وغالبا سيصف لك مجموعة من الفيتامينات لتستمري على تناولها اثناء الشهور الاولى من الحمل لتكون كافية لسد احتياجات جسمك انت وطفلك المنتظر .
اما في الزيارة التالية فلن تستدعي الحاجة اجراء مثل هذا الفحص ، فغالبا سيكتفي الطبيب بالقاء بعض الاسئلة ويسجل وزنك وضغط الدم ويفحص بطنك ليتبين مقدار نمو الجنين ويتاكد من سلامته وذلك بالاستماع الى دقات قلبه بسماعة خاصة ....

وواجبك اثناء هذه الزيارات ان تكوني مدركة لاي تغيرات تطرا على حالتك حتى تستفسري عنها .


متاعب الحمل وعلاجها

1-الشعور بالغثيان في الصباح :

يكثر حدوثه في الشهرين الاول والثاني من الحمل ثم يختفي تدريجيا مع تقدم الحمل وقد يصحبه قيء .. والامر مختلف من سيدة لاخرى فقد لا تشعر بعض السيدات بشي من هذا القبيل ..

فاذا كنت تعانين من الغثيان في الصباح انصحك بالاتي :

-ان تاكلي شيئا في الفراش قبل مغادرة السرير وافضل ما تاكلينه هو البسكويت او التوست او البقسماط .
-لا تتعجلي في مغادرة السرير في الصباح ولتكن حركتك بطيئة على مهل .
-تجنبي تناول الاطعمة الشديدة الحلاوة او تناول سوائل بكثرة خاصة في الصباح . ومن الافضل ان تجربي تناول 6 وجبات صغيرة بدلا من ثلاث وجبات كبيرة .
- متى شعرت بميل للقيء في أي وقت عليك ان تسترخي قليلا في الفراش .


حرقان القلب :

وهو حموضة المعدة ، وليس له علاقة بالقلب لكن سبب التسمية ترجع الى ظهور الالم كانه في الصدر بالقرب من القلب .
ويلاحظ الحرقان في الاشهر الاخيرة من الحمل حيث يضغط الجنين على المعدة فتختل قدرتها على هضم الطعام بشكل جيد . فتنظيم الغذاء في هذه الحاله شي ضروري للتغلب على الحرقان .
فيفضل تناول 6 وجبات بدل 3 وجبات .
ويفضل استشارة الطبيب لوصف دواء لذلك .

الامساك :

يحدث نتيجة بطء حركة الامعاء بفعل هرموني البروجستيرون والريلاكسين .
ويمكن التغلب عليه ببعض الوسائل مثل كثرة شرب الماء ويفضل شرب من كوب الى كوبين قبل الافطار ، مع الاكثار من الخضر والفاكهة والحركة العادية مطلوبة .
وتجنبي استعمال المسهلات بصفة مستمرة .. فقد تسبب لك المغص .


تشنجات العضلات :

قد تظهر تشنجات ببعض عضلات الجسم في الفترة الاخيرة من الحمل ، خاصة عضلات الارجل ، نتيجة لبطء الدورة الدموية بها بسبب ضغط الدم الممتلىء على الاوعية الدموية الكبيرة في اسفل البطن او اعلى الفخذين . ويظهر التشنج ليلا ويمكنك تخفيف التشنج بتدليك القدمين وعمل تمارين خفيفة لقدميك كثنيهما لاعلى و اسفل او وضع قربة ماء ساخن على العضلات .نوبات الاغشاء :

قد تتعرض الحامل الى نوبات غشاء خاصة في الشهور الاولى من الحمل ويكون عادة السبب هو انخفاض ضغط الدم الذي تتعرض له معظم الحوامل .وعليها الاهتمام بتناول الطعام المناسب والاكثار من شرب السوائل .

التغذية اثناء الحمل

للتغذية الجيدة اهمية خاصة اثناء الحمل ، فطعامك لم يعد لك وحدك ، وانما صار يشاركك فيه فرد اخر ، هو طفلك النتظر ، فاصبح من الضروري ان تمديه بكل ما يحتاج من عناصر غذائية لنموه من خلال طعامك انت شخصيا .
واذا لم يحتوي جسم الام على الزاد الكافي الذي يفي بحاجة الجنين يبدا استنزاف العناصر الضرورية من جسمها فتتعرض للضعف والمرض ويتعرض الطفل معها للضعف ونقص النمو .والامهات اللاتي يتناولن غذاءا مناسبا اثناء الحمل تكون ولادتهن اكثر سهولة كما يقلل تعرضهن لاحتمال حدوث ولادة مبكرة .

ماذا تاكلين ؟؟

ليس المهم ابدا تناول قدر كبير من الطعام ولكن المهم هو ان يحتوي الطعام على العناصر الغذائية اللازمة لحاجة جسمك انت وطفلك .. والتي اهمها : البروتينات والفيتامينات بانواعها والحديد والكالسيوم .
فالبروتينات تقوم ببناء انسجة الجسم ، والكالسيوم يبني العظام والحديد ضروري لتكوين الدم والفيتامينات لخلايا الجسم لتتمكن من القيام بنشاطها الطبيعي .
اما باقي العناصر مثل المواد النشوية والسكرية والدهنية فلا تحتاجها الحامل الا لتستكمل كمية السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم لتقوم بباقي وظائفها ، ومن الافضل الاقلال منها حتى لا تتعرض الام لزيادة الوزن .

اللبن:

ياتي اللبن على قمة هذه الاطعمة لاحتوائه على كمية وفيرة من الكالسيم لضمان سلامة اسنان طفلك وعظامه .
تناولي يوميا 2 كوب على الاقل ، ويمكن ان تتناولي المزيد منه من خلال منتجاته كالزبادي والجبن .
واذا كنت ممن لا يفضلن شرب اللبن فبامكانك تغيير طعمه باضافة قليل من الكاكاو او الشاي .

الخضروات والفواكه :

كلاهما مصدر غني بالفيتامينات والحديد والكالسيوم فاحرصي من الاكثار من تناولهما يوميا ، على ان تخصصي جزءا من الخضروات الطازجة غير المطبوخة وان يكون بعضها ذات اوراق خضراء ، وهذا ما يمدك به طبق سلطة الخضار من الجرجير والخس والطماطم والخيار .
بالنسبة للفواكه فلك الحرية ولكن يجب ان يحتوي على الموالح كالبرتقال .
اللحوم :

من المصادر الغنية بالبروتينات ، ويفضل منها اللحوم البيضاء مثل السمك والدجاج ، واحرصي على ات تكون خالية من الدهن .
كما ثبت ان لحم الاسماك والحيوانات البحرية تحل محل اللحم ، وذلك لاحتوائه على قدر كبير من البروتينات والمعادن الضرورية للجسم ، وتحوي زيوت تساعد على خفض نسبة الكوليسترول بالدم ، كما انها سهلة الهضم .

البقول والخبز

يفيدك تناول قدر من البقول يوميا مثل الفول مع تناول الخبز فهذا يزودك بالطاقة ويمد جسمك ببعض العناصر الغذائية . ويفضل من انواع الخبز الاسمر .

البيض :

تناولي على الاقل بيضة واحدة في اليوم ، فهو يحتوي على الحديد .

تزداد حاجة الحامل الى فيتاميم د خاصة في الشتاء حينما يقل تعرضها للشمس ، ومن المصادر الغنية هو زيت كبد الحوت .
اما اليود فموجود في الاسماك والحيوانات البحرية بصفة عامة .

الاقلال من الملح:

يجب على الحامل ان تقلل من تناول الملح في الطعام ، لان التغيرات الفسيولوجية التي تطرا على جسم الحامل تزيد من احتجاز الملح بالجسم ، وذلك يؤدي الى ارتفاع ضغط الدم وتورم الساقين وظهور الزلال في البول وهو ما يسمى بتسمم الحمل .

الفيتامينات:

زيادة في الحرص على سلامة الحامل والجنين وتجنبا لحدوث نقص في المعادن او الفيتامينات بجانب ما تحصل عليه الام من الغذاء ، يستلزم على ان تاخذ كبسولات وهي التي تعطى لها عند كل مراجعة في المستشفى .

السوائل

تناول السوائل مفيد للحامل وغير الحامل ، فاختاري ما شئت من العصائر ولا تنسي الماء على الاقل في حدود 6 اكواب يوميا ، وذلك لان الماء يطهر الدم من المواد السامة والفضلات ويساعد على تنظيم وظائف الجسم المختلفة .

__________________

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://theking7779@yahoo.com
د-حسن محمد مشرف
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
عدد المساهمات: 466
نقاط: 928
تاريخ التسجيل: 11/11/2010
المزاج: فى فضل من الله ونعمة

مُساهمةموضوع: رد: ما هى اعراض الحمل الاولى   17/12/2010, 9:08 pm

شكرا لموضوعك الرائع ولكن قد تظهر


كل هذه الأعراض وتكتشف فى النهايه



أنها ليست حامل أتعرف لماذا الرجاء



كتابة السبب فى ظهور الأعراض وعدم وجود حمل



وشكرا جزيلا[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجاء الدخول هنا وستجد ما تبحث عنه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]" border="0" alt="" />


وزورو مدونة الحب والرومانسيه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anter@yahoo.com
Admin
Admin


ذكر
العذراء
الثعبان
عدد المساهمات: 1044
نقاط: 2010
تاريخ الميلاد: 21/09/1977
تاريخ التسجيل: 24/08/2009
العمر: 36

مُساهمةموضوع: رد: ما هى اعراض الحمل الاولى   18/12/2010, 4:36 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



المنتدى منتداكم أنشئ لخدمتكم فساعدونا للنهوض به
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aboroka.ahlamontada.com
جمال سعيد



ذكر
الجدي
الحصان
عدد المساهمات: 250
نقاط: 580
تاريخ الميلاد: 01/01/1991
تاريخ التسجيل: 15/07/2010
العمر: 23
الموقع: القصبى شرق
المزاج: الحمـدلله

مُساهمةموضوع: رد: ما هى اعراض الحمل الاولى   19/12/2010, 11:24 pm


ما هي أسباب ظهور أعراض الحمل قبل الدورة مع عدم وجود حمل؟


فقد يكون للعامل النفسي دور فيما تحس به زوجتك من
أعراض للحمل, وقد يكون أيضا لاضطراب الدورة دور في ذلك أيضا، ويجب معرفة سبب ذلك الاضطراب الحاصل في الدورة، وذلك بإجراء تحاليل كاملة للهرمونات، وهي: (LH / FSH / PROLACTIN / TSH / FREE T4).

فإن كان هناك أي خلل في الهرمونات سواء الغدة الدرقية أو هرمون الحليب فيجب معالجة الأمر، وذلك لأن الخلل فضلا عن أنه يؤدي إلى اضطراب الدورة فإنه قد يكون سببا في الإجهاضات التي حصلت، وأما إذا كان مستوى الهرمونات طبيعيا فعندها لا بد من تناول منشط للمبايض بغية تنظيم الدورة وحصول الحمل بإذن الله تعالى.

ولا بد من إعطاء مثبت للحمل مثل الدوفاستون من مرحلة ما بعد الإباضة بمعدل حبتين صباحا وحبتين مساء، وإذا ظهر الحمل فلا بد من أن تستمر بتناول المثبت إلى نهاية الشهر الثالث من الحمل.

وأما ظهور أعراض الحمل على المرأة ولا يظهر في الفحص وجود حمل فهذا جائز إذا كان تحليل الحمل تم عن طريق البول - أي الشريط كما أسميته -، ولكن تحليل الدم لا يكون فيه خطأ، فإن أشكل الأمر فإننا نلجأ دائما إلى تحليل الحمل عن طريق الدم للتأكد من الأمر.

والله الموفق.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://theking7779@yahoo.com
جمال سعيد



ذكر
الجدي
الحصان
عدد المساهمات: 250
نقاط: 580
تاريخ الميلاد: 01/01/1991
تاريخ التسجيل: 15/07/2010
العمر: 23
الموقع: القصبى شرق
المزاج: الحمـدلله

مُساهمةموضوع: رد: ما هى اعراض الحمل الاولى   19/12/2010, 11:36 pm

الحمل الكذب

العلامات والأعراض

The symptoms of pseudocyesis are similar to the symptoms of true pregnancy and are often hard to distinguish from it. أعراض كاذب هي مشابهة لأعراض الحمل الحقيقي وغالبا ما تكون من الصعب التمييز منه. Such natural signs as amenorrhoea , morning sickness , tender breasts, and weight gain may all be present. علامات طبيعية مثل انقطاع الطمث ، غثيان الصباح العطاء ، والثديين والوزن قد كسب ، ويكون جميع الحاضرين. Many health care professionals can be deceived by the symptoms associated with pseudocyesis. يمكن التشاطر العديد من المتخصصين في الرعاية الصحية من الأعراض المصاحبة للحمل كاذب. Research shows that 18% of women with pseudocyesis were at one time diagnosed as pregnant by medical professionals. وتبين البحوث أن 18 ٪ من النساء مع وحمل كاذب في وقت واحد تشخيص الحمل حسب المهن الطبية.

The hallmark sign of pseudocyesis that is common to all cases is that the affected patient is convinced that she is pregnant. Abdominal distension is the most common physical symptom of pseudocyesis (60–90%). علامة مميزة لحمل كاذب التي هي مشتركة بين جميع الحالات هو أن المريض مقتنع المتضررة أنها حامل. انتفاخ البطن هو أكثر الأعراض شيوعا المادية من حمل كاذب (60-90 ٪). The abdomen expands in the same manner as it does during pregnancy, so that the affected woman looks pregnant. وتتوسع في البطن بنفس الطريقة كما هو الحال خلال فترة الحمل ، حتى أن المرأة المتضررة تبدو حاملا. These symptoms often resolve under general anesthesia and the woman's abdomen returns to its normal size. هذه الأعراض غالبا إلى حل تحت التخدير العام وإرجاع المرأة البطن إلى حجمه الطبيعي.

The second most common physical sign of pseudocyesis is menstrual irregularity (50–90%). العلامة الثانية الأكثر شيوعا هو حمل كاذب المادية للانتظام الدورة الشهرية (50-90 ٪). Women are also reported to experience the sensation of fetal movements known as quickening , even though there is no fetus present (50–75%). وذكرت المرأة هي أيضا لتجربة الإحساس حركات الجنين يعرف باسم التسارع ، حتى ولو لم يظهر الجنين (50-75 ٪). Other common signs and symptoms include gastrointestinal symptoms, breast changes or secretions, labor pains, uterine enlargement, and softening of the cervix . علامات وأعراض أخرى شائعة تشمل الأعراض المعدية المعوية وتغيرات الثدي أو إفرازات ، آلام المخاض ، وتضخم الرحم ، وتليين عنق الرحم . One percent of women eventually experience false labor . واحد في المئة من النساء في نهاية المطاف تجربة مخاض كاذب .

To be diagnosed as true pseudocyesis, the woman must actually believe that she is pregnant. كما أن تشخيص كاذب الحقيقي ، والمرأة يجب أن نعتقد في الواقع أنها حامل. When a woman intentionally and consciously feigns pregnancy, it is termed a simulated pregnancy . عندما تكون المرأة عن قصد ووعي يختلق الحمل ، ويطلق عليه هو محاكاة الحمل .

Symptoms of pseudocyesis can also occur in men who have couvade syndrome . يمكن حمل كاذب من الأعراض قد تحدث أيضا لدى الرجال الذين لديهم متلازمة نفاس البعل .
[ edit ] Causes [ تحرير ] الأسباب

There are various explanations, none of which is universally accepted because of the complex involvement of cortical , hypothalanic , endocrine and psychogenic factors. [ 2 ] Psychodynamic theories attribute the false pregnancy to emotional conflict. وهناك تفسيرات مختلفة ، فإن أيا منها المقبولة عالميا بسبب تورط معقدة من القشرية ، hypothalanic ، الغدد الصماء و نفسية العوامل. [2] Psychodynamic نظريات السمة الحمل الكاذب إلى الصراع العاطفي. It is thought that an intense desire to become pregnant, or an intense fear of becoming pregnant, can create internal conflicts and changes in the endocrine system, which may explain some of the symptoms of pseudocyesis. ويعتقد أن رغبة شديدة لتصبح حاملا ، أو الخوف الشديد من الحمل ، يمكن أن تخلق الصراعات الداخلية والتغييرات في نظام الغدد الصماء ، وهو ما قد يفسر بعض من أعراض حمل كاذب. Another theory concerns wish fulfilment. آخر اهتمامات نظرية تلبية الرغبة. It holds that if a woman desires pregnancy badly enough she may interpret minor changes in her body as signs of pregnancy. وهو يذهب إلى أن المرأة إذا الرغبات الحمل سيئة بما فيه الكفاية أنها قد تفسر التغييرات الطفيفة في جسدها من علامات الحمل. Proposed biological mechanisms include the effect of stress on the hypothalamo-pituitary-adrenal axis , constipation , weight gain, and the movement of intestinal gas. الآليات البيولوجية المقترحة تشمل تأثير الضغط على - النخامية الكظرية محور الوطائي ، الإمساك ، وزيادة الوزن ، وحركة الغازات في الأمعاء.
[ edit ] Testing [ تحرير ] اختبار

Any type of pregnancy test works by detecting a certain hormone in the urine or blood that is only there when a woman is pregnant. [ 3 ] The pregnancy hormone known as human chorionic gonadotropin (hCG) is made when an egg that is fertilized with sperm implants in the uterus (or in the case of an ectopic pregnancy elsewhere in the body, such as the fallopian tube or abdominal cavity) approximately six days after human fertilization occurs. أي نوع من اختبار الحمل يعمل عن طريق كشف هرمون معين في البول أو الدم الذي يجري هناك فقط عندما تكون المرأة حامل. [3] كما هو معروف الإنسان هرمون المشيمي قوات حرس السواحل الهايتية (موجهة الغدد التناسلية) تتكون الحمل عندما البويضة الملقحة التي يتم مع الحيوانات المنوية يزرع في الرحم (أو في حالة وجود حمل خارج الرحم في أماكن أخرى من الجسم ، مثل قناة فالوب أو تجويف البطن) حوالي ستة أيام بعد الإخصاب الإنسان يحدث. During a normal pregnancy, the hCG level doubles approximately every 2 to 3 days, reaching a peak at about 8 weeks following conception. خلال الحمل الطبيعي ، ومستوى قوات حرس السواحل الهايتية الزوجي تقريبا كل 2 إلى 3 أيام ، وبلغ الذروة في حوالي 8 أسابيع بعد الحمل. Both urine and blood tests may detect this particular hormone and confirm pregnancy as early as six to eight days after conception.[citatio n needed] قد كلا اختبارات الدم والبول الكشف عن هذا الهرمون خاص وتأكيد الحمل في وقت مبكر من ستة إلى ثمانية أيام بعد الحمل. [ن citatio حاجة]
[ edit ] Prevention [ تحرير ] الوقاية

There is no sure way to prevent the body from taking on the physical and mental changes of pseudocyesis. وليس هناك طريقة مؤكدة لمنع الجسم من أخذ على التغيرات الجسدية والعقلية للحمل كاذب. If pregnancy symptoms develop, it is best to receive confirmed results from a physician. إذا ظهرت أعراض الحمل تطوير ، فمن الأفضل أن تلقي نتائج مؤكدة من الطبيب.
[ edit ] Demographics [ تحرير ] التركيبة السكانية

The rate of pseudocyesis in the United States has declined significantly in the past century. وقد انخفض معدل حمل كاذب في الولايات المتحدة بشكل كبير في القرن الماضي. In the 1940s there was one occurrence for approximately every 250 pregnancies. في 1940s كان هناك واحد لحدوث الحمل حوالي 250 كل يوم. This rate has since dropped to between one and six occurrences for every 22,000 births. [ 4 ] The average age of the affected woman is 33, though cases have been reported for women as young as 6 and as old as 79. وقد انخفض منذ هذا المعدل إلى ما بين واحد وستة حوادث لكل مولود 22000. [4] ويبلغ متوسط عمر المرأة 33 المتأثرة ، على الرغم من الحالات المبلغ عنها قد تم للنساء في سن 6 و 79 من العمر كما. More than two-thirds of women who experience pseudocyesis are married, and about one-third have been pregnant at least once. وتتزوج أكثر من ثلثي النساء اللواتي يعانين من حمل كاذب ، ونحو ثلث تم الحوامل على الأقل مرة واحدة. Women who have been victims of incest may be at greater risk for developing pseudocyesis. ويمكن للنساء اللواتي يقعن ضحايا سفاح المحارم تكون في خطر أكبر للكاذب النامية.
[ edit ] Treatment [ تحرير ] العلاج

Because pseudocyesis is not known to have a direct underlying physical cause, there are no general recommendations regarding treatment with medications. لأنه لا يعرف حمل كاذب أن يكون سبب مباشر المادية الكامنة ، لا توجد توصيات عامة بشأن المعاملة مع الأدوية. In some cases, however, the patient may be given medications for such symptoms as the cessation of menstruation. في بعض الحالات ، ومع ذلك ، يمكن إعطاء المريض أدوية لأعراض مثل وقف الحيض. When some patients with pseudocyesis have underlying psychological problems, they should be referred to a psychotherapist for the treatment of these problems. عند بعض المرضى الذين يعانون من حمل كاذب والكامنة وراء مشاكل نفسية وأشاروا ، ينبغي أن يكون ل نفسي لعلاج هذه المشاكل. It is important at the same time, however, for the treating professional not to minimize the reality of the patient's physical symptoms. ومن المهم في الوقت نفسه ، ومع ذلك ، لعلاج المهنية ليس للتقليل من واقع المريض أعراض جسدية. The treatment that has had the most success is demonstrating to the patient that she is not really pregnant by the use of ultrasound or other imaging techniques. العلاج الذي كان الأكثر نجاحا هو إثبات للمريض أنها ليست حاملا فعلا عن طريق استخدام الموجات فوق الصوتية أو تقنيات التصوير الأخرى. There have been reports of patients being cured of pseudocyesis by hypnosis , purgatives , massage , opioids , or after nine months of symptoms, by experiencing "hysterical childbirth," but there are few data available on the effectiveness of these or similar procedures. وكانت هناك تقارير من المرضى يتم الشفاء من حمل كاذب عن طريق التنويم المغناطيسي ، بورغاتيفيس ، التدليك ، المواد الأفيونية ، أو بعد تسعة أشهر من الأعراض ، والتي تعاني من "الولادة هستيري" ، ولكن هناك القليل من البيانات المتاحة عن مدى فعالية هذه الإجراءات أو ما شابه ذلك.
[ edit ] In other mammals (pseudopregnancy) [ تحرير ] في الثدييات الأخرى (حمل كاذب)

The corpus luteum (the remains of an ovulated ovarian follicle ) is responsible for the development of maternal behavior and lactation , which are mediated by the continued production of progesterone by the corpus luteum through some or all of pregnancy. في جسم الأصفر (بقايا مبيض جريب المبيض ) هي المسؤولة عن تطور السلوك الأم و الرضاعة والتي تتوسط فيها استمرار انتاج البروجستيرون من الجسم الأصفر من خلال بعض أو كل من الحمل. In most species the corpus luteum is degraded in the absence of a pregnancy. في معظم الأنواع جسم الأصفر والمتدهورة في عدم وجود الحمل. However, in some species, the corpus luteum may persist in the absence of pregnancy and cause "pseudopregnancy", in which the female will exhibit clinical signs of pregnancy. [ 5 ] ومع ذلك ، في بعض الأنواع ، والأصفر للجسم قد تستمر في غياب الحمل وتتسبب في "حمل كاذب" ، والذي سوف يحمل أنثى العلامات السريرية من الحمل. [5]
[ edit ] Dogs [ تحرير ] الكلاب

Dogs become pseudopregnant following an estrus phase in which the female dog is not bred, or in which she is bred by an infertile male. الكلاب تصبح pseudopregnant بعد شبق المرحلة التي ولدت أنثى كلب لا ، أو التي ولدت هي من قبل الذكور بالعقم. Most species require signals from an embryo (such as IFN-τ in ruminants ) to alert the female's body of a pregnancy. معظم الأنواع تحتاج إلى إشارات من جنين (مثل الإنترفيرون τ في المجترات ) لتنبيه النساء في الهيئة من الحمل. This maternal recognition of pregnancy will cause persistence of the corpus luteum and the development of characteristics and behaviors necessary to care for offspring. وهذا اعتراف الأم من الحمل يسبب استمرار جسم الأصفر وتطوير الخصائص والسلوكيات اللازمة لرعاية الأبناء. Limited research suggests that progesterone secretion is similar in pregnant and non-pregnant females, so veterinary researchers hypothesize that dogs may not require molecular factors from the embryo for maternal recognition of pregnancy, and instead the corpus luteum persists regardless of pregnancy. محدودة تشير الأبحاث إلى أن إفراز هرمون البروجسترون مشابه في الإناث الحوامل وغير الحوامل ، والباحثين البيطرية ذلك نفترض أن الكلاب قد لا تتطلب العوامل الجزيئية من الجنين للاعتراف الأم من الحمل ، وبدلا من ذلك استمرت الأصفر جسم بغض النظر عن الحمل. Since the corpus luteum is not degraded, it will cause the development of maternal characteristics in the absence of pregnancy. منذ الأصفر جسم ليس المتدهورة ، فإن ذلك سيكون سببا في تطوير خصائص الأمهات في عدم حدوث الحمل. Pseudopregnant dogs will develop their mammary glands , lactate , and build nests to varying degrees depending on breed. سوف الكلاب Pseudopregnant تطوير قدراتها الغدد الثديية ، اللاكتات ، وبناء الاعشاش بدرجات متفاوتة اعتمادا على سلالة. Although dogs usually only cycle once or twice per year, pseudopregnancy in dogs is common. ورغم ان الكلاب دورة عادة إلا مرة أو مرتين في السنة ، حمل كاذب في الكلاب هو شائع. It is recommended to have a dog spayed to prevent subsequent pseudopregnancies. [ 6 ] يوصى هو أن تكون هناك كلب المعقمة لمنع pseudopregnancies اللاحقة. [6]
[ edit ] Cats [ تحرير ] القطط

Cats become pseudopregnant following an estrus in which the queen is bred by an infertile male. القطط تصبح pseudopregnant بعد شبق فيها الملكة ولدت من قبل الذكور بالعقم. Queens are induced ovulators , meaning that they will only ovulate and produce a corpus luteum if they are bred. والملكات التي يسببها ovulators ، مما يعني أنها سوف تبيض فقط وانتاج الجسم الأصفر إذا ولدت هم. As in dogs, the corpus luteum persists as if the cats is uncommon as the queen must be bred by an infertile male to become pseudopregnant, compounded by the fact that cats are seasonal breeders. [ 7 ] كما هو الحال في الكلاب ، واستمرت جسم الأصفر وكأن القطط غير شائع كما تكون ولدت الملكة يجب ذكر من قبل أن يصبح عقيما pseudopregnant ، إضافة إلى حقيقة أن مربي القطط الموسمية. [7]
[ edit ] Mice [ تحرير ] الفئران

Mice become pseudopregnant following an estrus in which the female is bred by an infertile male. الفئران أصبحت pseudopregnant بعد شبق ، التي ولدت أنثى من قبل الذكور بالعقم. Like dogs, mice are spontaneous ovulators . مثل الكلاب والفئران و ovulators عفوية . However, they will not become pseudopregnant following an estrus in which the female is not bred because the corpus luteum will degrade rapidly in the absence of coitus . ومع ذلك ، فإنها لم تصبح بعد pseudopregnant شبق ، التي لا تولد الأنثى لأن الجسم الأصفر سوف تتحلل بسرعة في غياب الجماع . When the female is bred by an infertile male, the corpus luteum persists without an embryo, leading to pseudopregnancy. عندما ولدت أنثى من قبل الذكور بالعقم ، والأصفر جسم استمرت دون جنين ، مما أدى إلى حمل كاذب. The female will develop mammary glands , lactate , and build nests in the pseudopregnant state. وسوف أنثى تطوير الغدد الثديية ، اللاكتات ، وبناء الأعشاش في الدولة pseudopregnant. Pseudopregnancy in mice is somewhat common in the research setting because it is often induced for study, but is uncommon in wild mice because most wild males are fertile and will genuinely impregnate the female. [ 8 ] حمل كاذب في الفئران هو شائع إلى حد ما في إعداد البحوث التي يسببها لأن في كثير من الأحيان للدراسة ، ولكن من غير المألوف في الفئران البرية البرية لأن معظمهم من الذكور الخصبة وسوف حقا تلقيح الأنثى. [8]
[ edit ] References [ تحرير ] المراجع

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://theking7779@yahoo.com
Admin
Admin


ذكر
العذراء
الثعبان
عدد المساهمات: 1044
نقاط: 2010
تاريخ الميلاد: 21/09/1977
تاريخ التسجيل: 24/08/2009
العمر: 36

مُساهمةموضوع: رد: ما هى اعراض الحمل الاولى   20/12/2010, 12:50 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



المنتدى منتداكم أنشئ لخدمتكم فساعدونا للنهوض به
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aboroka.ahlamontada.com
د-حسن محمد مشرف
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
عدد المساهمات: 466
نقاط: 928
تاريخ التسجيل: 11/11/2010
المزاج: فى فضل من الله ونعمة

مُساهمةموضوع: رد: ما هى اعراض الحمل الاولى   20/12/2010, 3:26 pm

ردك الثانى هواٍجابة سؤالى وشكرا


على الأضافه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجاء الدخول هنا وستجد ما تبحث عنه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]" border="0" alt="" />


وزورو مدونة الحب والرومانسيه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anter@yahoo.com
جمال سعيد



ذكر
الجدي
الحصان
عدد المساهمات: 250
نقاط: 580
تاريخ الميلاد: 01/01/1991
تاريخ التسجيل: 15/07/2010
العمر: 23
الموقع: القصبى شرق
المزاج: الحمـدلله

مُساهمةموضوع: رد: ما هى اعراض الحمل الاولى   20/12/2010, 11:15 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://theking7779@yahoo.com
mr.ageb



ذكر
الجدي
القط
عدد المساهمات: 426
نقاط: 653
تاريخ الميلاد: 01/01/1988
تاريخ التسجيل: 12/03/2010
العمر: 26
المزاج: بحب كل الناس

مُساهمةموضوع: رد: ما هى اعراض الحمل الاولى   21/12/2010, 1:31 pm

شكرا للافاده لكم جميعا موضوع نموزجى وردو متميزه
شكرا جزيلا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ما هى اعراض الحمل الاولى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القصبى شرق  ::  :: -