القصبى شرق
عزيزى الزائرتسجيلك بالمنتدى يشرفنا كثيراً نتمنى منك التسجيل
حتى تستطيع المشاركة فى المنتدى لتكن معنا ( تفيد وتستفيد )
مع تحيات *******
إدارة منتديات * شباب القصبى شرق
وشكراً لك

القصبى شرق

منتديات شباب القصبى شرق هنا تجد كل ما تبحث عنه
 
الرئيسيةالرئيسية  القصبى شرقالقصبى شرق  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
نرجو منكم الدعم للرقي والتقدم بموقعنا شباب القصبي شرق
star_love2525@yahoo.com للتواصل مع اداره المنتدي

شاطر | 
 

 مصريون: سنساند الجزائر في المونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد المنعم ابو احمد

avatar

ذكر
العذراء
النمر
عدد المساهمات : 363
نقاط : 739
تاريخ الميلاد : 15/09/1986
تاريخ التسجيل : 02/11/2009
العمر : 31
الموقع : nadra.mylove@yahoo.com
المزاج : الحمد لله تمااااااااااااام

مُساهمةموضوع: مصريون: سنساند الجزائر في المونديال   13/6/2010, 11:15 pm


أكد رياضيون ومشجعون مصريون مقيمون في الدولة أنهم سيساندون المنتخب الجزائري لكرة القدم في نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا كونه المنتخب العربي الوحيد الذي يلعب في الحدث العالمي، معربين عن أملهم بظهور «محاربي الصحراء» بصورة قوية وأداء كروي مميز يشرف الكرة العربية.

وطالبوا ملايين المشجعين العرب بالوقوف خلف الجزائر، اعتباراً من مباراة اليوم التي ستجمعهم مع سلوفينيا عند الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً منتخبي الولايات المتحدة وإنجلترا.

واعتبروا أنه مع صعوبة المهمة التي تواجه المنتخب الجزائري كونه يلتقي منتخبات قوية لاسيما انجلترا وأميركا، من الممكن ان يظهر في هذا الحدث بصورة مختلفة تماما عما قدمه خلال مبارياته التجريبية الاخيرة تحضيرا للمونديال كونه يمـتلك عناصـر ممـيزة من اللاعـبين الموهوبين، على الرغم من غياب مجموعة من ابرز اللاعبين بداعي الاصابات التي تعرضوا لها اخيرا خلال مرحلة الاعداد.

وأشاروا في حديثهم إلى «الامارات اليوم» إلى أنهم سيقفون بكل قلوبهم ومشاعرهم مع أشقائهم في المنتخب الجزائري خلال المونديال، لافتين الى ان الجالية المصرية في جنوب افريقيا ستوجد بكثافة في ملاعب المباريات للوقوف جنبا الى جنب مع الخضر انطلاقا من حرص الجميع على فتح صفحة جديدة للتأكيد على الروابط المتينة بين الشعبين المصري والجزائري، بعيداً عن الأحداث التي رافقت لقاءات المنتخبين في تصفيات كأس العالم الأخيرة.

مع الجزائر

قال المصري سعيد عبدالغني إنه سيشجع المنتخب الجزائري بكل قوة كونه يعد المنتخب العربي في هذا الحدث ويتمنى من كل قلبه ان يحقق «محاربو الصحراء» نتائج باهرة في هذا المونديال لإزالة الازمة المفتعلة التي لا يستفيد منها سوى أعداء الشعبين الشقيقين». وأضاف «أعمل بالمثل الشعبي الذي يقول انا وابن عمي على الغريب ولذلك فأنا مع ابن عمي الجزائري قلبا وقالبا بعيدا عن أي حساسيات أو حسابات أخرى، وأدعو الجميع ومن كل قلبي الى نبذ التعصب في كرة القدم».

وتابع «مونديال جنوب افريقيا فرصة ذهبية لتأكيد قوة العلاقة بين مصر والجزائر على المستويات كافة وأن وقوف المصريين مع اخوانهم دليل متانة هذه العلاقة وما حدث سحابة صيف لن تتكرر أبدا ولا بد أن يسعى الجميع إلى فتح صفحة جديدة مبنية على الاحترام المتبادل».

وعن توقعاته للمنتخب الجزائري قال «على الرغم من صعوبة مهمة الجزائر الا انه من الممكن ان يصل للدور الثاني في حال تمكن من اجتياز منتخبي سلوفينيا واميركا، ونتائج المباريات الودية التي خاضها المنتخب الجزائري اخيرا قد لا تعكس المستوى الحقيقي للاعبين ومن الممكن ان يظهروا بصورة مغايرة لتلك التي ظهروا بها خلال التجارب الودية التي كان آخرها مباراته امام منتخب الامارات في ألمانيا التي انتهت بفوز الجزائر بهدف من ركلة جزاء».

فرصة ذهبية

وأكد الصحافي أشرف أبوالعلا أن عددا كبيرا من أصدقائه المصريين اعلنوا مساندتهم للجزائر دون أي تردد، لافتا الى انه من غير المعقول ان نساند منتخبات البرازيل والارجنتين واسبانيا وغيرها ولا نؤازر الجزائر التي يجمعنا معها الكثير.

وقال «يجب ان نؤكد لكل العالم أن الشعوب العربية اكبر من الاحداث الصغيرة العابرة وأعتقد ان ما حدث في الفترة الماضية بين منتخبي مصر والجزائر سحابة صيف ولن تعود ابداً».

مبادرة حب

بدوره، أعلن المشجع أحمد منصور أنه سيكون مع المنتخب الجزائري في جميع مبارياته خلال المونديال، لافتا الى انه لو تهيأت له الفرصة ليسافر الى جنوب افريقيا لمؤازرة الجزائر فلن يتردد.

وقال «أنا وعائلتي سنقف مع الجزائر بكل مشاعرنا تأكيدا لعمق العلاقة التي تربطنا بإخواننا في الجزائر، وهذه المبادرة مني كمصري تقدير لعمق العلاقات العربية التي تسمو على أي شيء».

صفحة جديدة

وقالت المشجعة المصرية دعاء سامي «سأكون دون شك الى جانب المنتخب الجزائري مشجعة ومؤازرة له من اجل ان يظهر بصورة مشرفة تعيد للكرة العربية امجادها داعية الجميع الى طي صفحة الماضي والتطلع نحو المستقبل بتفاؤل وثقة كبيرة كون الهموم والتحديات التي تواجه الشعبين مع تحياتي ابو احمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://[url=http://www.alhnuf.com/][img]http://www.alhnuf.com/up
Admin
Admin
avatar

ذكر
العذراء
الثعبان
عدد المساهمات : 1044
نقاط : 2010
تاريخ الميلاد : 21/09/1977
تاريخ التسجيل : 24/08/2009
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: مصريون: سنساند الجزائر في المونديال   14/6/2010, 12:56 am

والله يا منعم موضوع تشجيع الجزائر أمر صعب على قلبى بس مضطر علشان العروبه وياريت يعملوا لكده

_________________


المنتدى منتداكم أنشئ لخدمتكم فساعدونا للنهوض به
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aboroka.ahlamontada.com
عبد المنعم ابو احمد

avatar

ذكر
العذراء
النمر
عدد المساهمات : 363
نقاط : 739
تاريخ الميلاد : 15/09/1986
تاريخ التسجيل : 02/11/2009
العمر : 31
الموقع : nadra.mylove@yahoo.com
المزاج : الحمد لله تمااااااااااااام

مُساهمةموضوع: رد: مصريون: سنساند الجزائر في المونديال   14/6/2010, 1:09 am

والله ياستاذ علاء احنا شعب طيب والمصريين معروفين بالطيبه والقلوب الطيبه وزي حضرتك قلت العروبه تجبرنا علي ذلك وبارب برفعوا رأوووووس العرب كلهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://[url=http://www.alhnuf.com/][img]http://www.alhnuf.com/up
 
مصريون: سنساند الجزائر في المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القصبى شرق  :: المنتدى المنوع :: رياضة محليه وعربية وعالميه-
انتقل الى: